×

خطأ

[sigplus] Critical error: Image gallery folder 16-avril-2023 is expected to be a path relative to the image base folder specified in the back-end.

فعاليات اليوم الثالث من الأسبوع الجامعي العلمي حول الذكاء الاصطناعي في جامعة بسكرة

[sigplus] Critical error: Image gallery folder 16-avril-2023 is expected to be a path relative to the image base folder specified in the back-end.

FB IMG 1681818880582مسابقة حول البرمجية
️استكمالا للبرنامج المسطر للأسبوع الجامعي العلمي للذكاء الاصطناعي ولليوم الثالث على التوالي نظمت جامعة بسكرة صبيحة يوم الثلاثاء 18 افريل 2023 من خلال قسم الإعلام الآلي لكلية العلوم الدقيقة وعلوم الطبيعة والحياة مسابقة حول البرمجية للذكاء الاصطناعي والتي احتضنتها المكتبة المركزية بحضور نائب مدير الجامعة المكلف بالتكوين العالي والبحث العلمي في الطور الثالث دكتوراه الأستاذ سليم بيطام وكذا نائب مدير الجامعة المكلف بالبيداغوجيا الأستاذ عبد الحميد جفال.

خصصت هذه المسابقة في طبعتها الأولى لطلبة قسم الإعلام الآلي في جميع السنوات بهدف إبراز قدراتهم ومؤهلاتهم المتعلقة بحل مشكلة برمجية تتطلب تقليص الوقت في تنفيذ البرنامج وكذا كيفية استهلاك مساحة الذاكرة، حيث شارك فيها 06 فرق بتعداد 3 طلبة لكل فريق للظفر بالثلاث مراتب الأولى، أين يخضع المتنافسون إلى تقييم تقني من خلال نظام Codeforces ، إلى جانب تقييم لجنة تحكيم مكونة من نخبة من الأساتذة يترأسها رئيس قسم الإعلام الآلي الأستاذ عقبة تبرماسين.
المشاركة في هذه المنافسة تمت وفق شروط بسيطة متمثلة في الانتماء لتخصص الإعلام الآلي،استخدام لغة برمجية واحدة من بين اللغات الآتية C/C++/JAVA/,PYTHON،
اضافة لما سبق فسيشهد هذا اليوم من التظاهرة عملية تقييم المعارض الخاصة بالذكاء الاصطناعي وكذا أطروحتي في 180 ثانية باشراف لجان علمية متخصصة الأولى يترأسها مسؤول مركز دعم الابتكار والتكنولوجيا الأستاذ كمال أواس ، فيما يترأس اللجنة الثانية نائب مدير الجامعة لما بعد التدرج.
كما تم برمجة منتدى عبر الخط حول الذكاء الاصطناعي والأمن السبرياني ابتداء من الساعة 22:00 ليلا ضمن السهرات العلمية المسطرة طوال هذا الاحتفال.

 

{gallery cols=2 width=120 height=80}16-avril-2023{/gallery}.

Main Menu AR